الاثنين، 22 يوليو 2013

22- أحلام الطفولة


أحلام الطفولة دوماً كانت تتسم بالبساطة والبراءة، والأهم أن لا حدود لها، تحلم بكل ما تتمنى، تكن صادق مع نفسك وتحلم دون تردد، أحلام هى بحجم السماء.

هل مازلت تثق أنك تستطيع أن تحلم كما كنت تحلم في طفولتك ؟
ربما ليس الأمر سهلاً، وربما تثقلنا الحياة بالصعوبات التى تجعلنا غير قادرين على الاستمرار في الحلم، وربما وربما وربما هناك العديد من الاحتماليات ولكن المؤكد أن الأغلبية العظمى قد فقدوا قدرتهم على الحلم بمرور الزمن.

هل مازلت تمتلك قلب الطفل بداخلك ؟
هل مازالت الأشياء البسيطة تفرحك ؟
هل مازالت تصرفاتك طفولية أم أثقلتك الهموم لدرجة تجعلك عاجزاً عن التعبير ؟
هل فقدت فطرتك التى ولدت بها أم مازلت تحافظ عليها جيداً ؟
 
ثق جيداً إن كنت مازلت تحافظ على قلبك التى ولدت به بنفس النقاء والفطرة السليمة لن تفقد يوماً روح الطفل بداخلك، وربما من يدرى ربما تستطيع يوماً حينها أن تحلم كما كنت تحلم منذ أن كنت طفلاً.

هل تعلم ما أهم ما يميز أحلام طفولتنا ؟
أننا كنا نمتلك القدرة والثقة أننا نستطيع أن نحقق كل ما حلمنا به حتى لو كان حلماً خيالياً.

هل مازلت تثق في أحلامك كما كنت طفلاً ؟
والأهم هل هناك حلم من طفولتك مازال مستمرأً معك ويداعب خيالك حتى الآن ؟!
من يعلم ربما حلم من الطفولة يكن السبيل الوحيد لك طوال حياتك كلها، حقاً من يدرى !


Dina ~ 22-7-2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق