الجمعة، 19 يوليو 2013

19- خارج المدار



خاج المدار هي صفحة من جديد أو للدقة هي صفحة جديدة من حيث المحتوى، بالطبع لا أهدف من هذه المدونة أن أقوم بالدعاية لهذا العمل العظيم الذى بدأنا به، ولا أريد أيضاً التحدث عن أهداف الصفحة التى يمكنكم الاطلاع عليها من هنا.

خارج المدار هي فكرة نشأت من بذور أفكار متواجدة في كل واحدة فينا، أتذكر جيداً يوم أن أخبرتنى صاحبة الفكرة "جهاد" منذ عدة أشهر عن هدفها، لم أستوعب الأمر تماماً ولكن ما استوعبته حقاً أن حماسة جهاد سوف تصنع شيئاً مميزاً ولهذا أخبرتها أنى أريد أن أكون معها.

منذ شهر تقريباً بدأت الترتيبات الخاصة بالفكرة، والخطوات المبدأئية للتجهيز للصفحة قبل أن ننشرها، وكذلك بدأت اشتراكات من أعضاء الصفحة الحاليين والتى يربطنى بمعظمهم صداقة قوية أو لنقل أكثر من أخوة، والبقية معرفة طيبة أثق يقيناً أن من خلال هذه المشروع سوف تزداد وبقوة.

كنت أثق يقيناً أن الأمر لن يكون عادياً حينما تتجمع احدى عشر فتاة عبقرية من جنسيات مختلفة وأماكن متنوعة في مشروع واحد، فلا يمكن أن تكون النتيجة اعتيادية على الإطلاق، وكانت البداية في تاريخ لن ينسى يوم الجمعه 19 يوليو 2013 والموافق 10 رمضان 1434.

كان نشر الصفحة أشبه بقنبلة من الحماس تفجرت في داخل كل واحدة فينا، ومهما بدا الأمر خلال تجهيزه أو تخيلاتنا لواقعه لن يكون كمشاهدة انطلاقه حقاً، لقد اجتمعنا جميعاً على شئ واحد كسر الدائرة الإعتيادية والسباحة معاً خارج مدارها.

خارج المدار بالنسبة لى حلم بدأت بداياته على الفيس بوك ولن يتوقف على ذلك، أثق يقيناً أن مع أصدقائي الاحدي عشر والذين يرغبون في الانضمام لنا لاحقاً لن نكتفى بذلك، بل سوف نحولها لرسالة تنشر وعى الصفحة وأهدافها إلى المجتمع ككل.

نقرأ ونكتب ونختلف ونسبح خارج المدار ~ هذا ما نسعى إليه جميعاً.                                        

Dina

                                     

هناك تعليق واحد: